مركز الكويت لمكافحة السرطان يقيم ورشة عملية لجراحة ترميم وتجميل الثدي
كويت نيوز -
شاركها

ينظم قسم جراحة الأورام بمركز الكويت لمكافحة السرطان ورشة عملية لجراحة ترميم وتجميل الثدي ما بعد إزالة الأورام أو إزالة الثدي كاملاً برئاسة الدكتورة ماجدة عبدالصمد الصالح استشاري جراحة الأورام ورئيسة وحدة جراحة أورام وترميم الثدي بمركز الكويت لمكافحة السرطان المزمع إقامتها غدٍ الأحد الموافق ٢١/ إبريل / ٢٠٢٤ ولمدة ٥ أيام.

يدير الورشة وفد خبير زائر من كل من بريطانيا-المملكة المتحدة و البرازيل ويتخلل هذه الورشة عرض ٣٤ حالة مرضية تم استئصال جزئي أو كلي للثدي لديها على الوفد الزائر ومن ثم إجراء العمليات الجراحية الترميمية الجزئية أو الكلية المناسبة لها كلٍ حسب الحالة. وسوف يقوم الوفد الزائر بإلقاء محاضرات علمية في هذا المجال على هامش الورشة.

وقال:” مما يسعدنا هو أن ورشتنا لهذه السنة قد ألقت بصيتها على كثير من زملاء المهنة في دول الخليج العربي وفي بريطانيا ومصر حيث تلقينا طلبات من الأطباء الجراحين في هذه الدول برغبة الكثير منهم لحضور هذه الورشة لأهميتها العلمية والعملية”.

ويشمل الحضور الأطباء الجراحين المهتمين بإجراء مثل تلك العمليات من المستشفيات في الكويت الحكومية منها والخاصة على السواء.

وتقدم هذه الورشة العملية للمواطنات الكويتيات فرصة إجراء مثل تلك العمليات الجراحية الدقيقة على يد خبراء عالميين على أرض الكويت مما توفر عليهم عناء الابتعاث للخارج.



إقرأ المزيد