أمين مجلس التعاون: المرأة الخليجية تثبت جدارتها وتميزها في العديد من المجالات
كويت نيوز -
شاركها

قال الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي اليوم الأربعاء أنه في ظل التوجيهات والاهتمام الكبير من لدن أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس فإن المرأة الخليجية تثبت جدارتها وتميزها بالعديد من المجالات وتتبوأ أعلى المناصب العليا والقيادية بدول مجلس التعاون.

جاء ذلك خلال اجتماع الأمين العام بعضوات لجنة التحضير للاحتفال بالمرأة الخليجية في يوم المرأة العالمي في مقر الأمانة العامة بالرياض.

وأكد البديوي خلال الاجتماع على الدور الكبير الذي تؤديه المرأة الخليجية بشكل عام ودورها بشكل خاص في مسيرة مجلس التعاون مشيرا إلى الدور المهم لهذه اللجنة وأهدافها في دعم مسيرة النجاح للمرأة الخليجية.

واستمع الأمين العام من عضوات اللجنة شرحا حول الاحتفالية بيوم المرأة العالمي والذي ستنظمه الأمانة العامة في الثامن من مارس 2024 والتي ستركز على الاحتفاء بالمرأة الخليجية وإبراز إبداعاتها وجدارتها في اعتلاء العديد من المناصب القيادية بدول المجلس وجهود دول مجلس التعاون في مجال تمكين المرأة ودورها في المجتمعات الخليجية.

كما أكد خلال الاجتماع على ضرورة الخروج بأفكار ومرئيات تساهم في دعم وإبراز دور المرأة الهام وإنجازاتها بالمجتمع الخليجي ومساهماتها البناءة في داخل وخارج دولها وأهمية تسليط الضوء على تلك المنجزات والمساهمات مشيدا بالدور الهام الذي تقوم به منسوبات الأمانة العامة لمجلس التعاون بدول الخليج العربية.



إقرأ المزيد