الفيحاء يستقبل الطائي.. والأهلي يحل ضيفاً على الرياض.. والوحدة يلتقي الحزم
جريدة الرياض -

تنطلق اليوم (الخميس) مباريات الجولة 29 من "دوري روشن السعودي"، بإقامة ثلاث مواجهات، ففي المجمعة، يلتقي فريق الفيحاء على إستاد مدينة المجمعة الرياضية نظيره الطائي، الساعة 6:00 مساءً،   الفيحاء يبحث عن الفوز التاسع، ويحتل المركز الـ11 وفي جعبته 35 نقطة، يقود الفريق الصربي فوك رازوفيتش، ومن أهم الأسماء لدى المدير الفني المهاجم الزامبي فاشون ساكالا، ولاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت.

وفي المقابل، يسعى الطائي للفوز والهروب عن مراكز الخطر، ولدى الطائي 26 نقطة في المركز الـ14، ومن أبرز الأسماء لاعب الوسط جمال باجندوح.

وفي الرياض، يستقبل الرياض الأهلي، وتقام المباراة على إستاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية،  الساعة 9:00 مساءً، يدخل الرياض المباراة من أجل تحقيق الفوز. ويملك 25 نقطة في المركز الـ15، ومن المتوقع أن يقوم المدرب البلجيكي يانيك فيريرا بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير بشن الهجمات.

وعلى الطرف الآخر، الأهلي يدخل المباراة بحثاً عن الانتصار الخامس عشر، ويحتل المركز الثالث بـ52 نقطة، ومن أهم الأسماء في قائمة الأهلي لاعبا الوسط سميحان النابت ولاعب ساحل العاج كيسيه، والمهاجمان الجزائري رياض محرز وفراس البريكان.

وفي مكة المكرمة، يواجه فريق الوحدة الحزم، الساعة 9:00 مساءً، وتقام المباراة على إستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، يسعى لاعبو الوحدة للظفر بالثلاث نقاط، ويحتل "فرسان مكة" المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، ويقود الفريق فنياً اليوناني جورجيس دونيس ومن أهم الأسماء في صفوف "أصحاب الضيافة " لاعب الوسط وليد باخشوين. وفي المقابل، يبحث الحزم عن تحقيق الانتصار الثالث للهروب باكراً من مراكز الخطر، وتعويض جماهيره عن المستويات المتواضعة في الجولات الماضية، ويقبع في المركز الأخير وفي جعبته 16 نقطة، ويشرف على الفريق المدرب الوطني صالح المحمدي.



إقرأ المزيد