كلوب يعتمد على هدوء ونشاط لاعبيه للفوز على إيفرتون
جريدة الراي -

أعرب مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب عن أمله أن يساعده الهدوء والنشاط في الفوز على إيفرتون، اليوم الأربعاء، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لكن سيتعيّن عليه تحقيق ذلك دون مشاركة البرتغالي ديوغو جوتا الذي تعرّض للإصابة في مباراة فولهام.

ولم يشارك لاعبون كثر في تشكيلة ليفربول الأساسية في الفوز 3-1 على فولهام، الأحد الماضي، بما في ذلك المصري محمد صلاح والفرنسي إبراهيما كوناتي والمجري دومينيك سوبوسلاي والأوروغوياني داروين نونيز والأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قبل مباراة «دربي ميرسيسايد» أمام إيفرتون.

منذ ساعة

منذ ساعة

وقال كلوب: «كان علينا أن نفعل ذلك. سنرى ما يمكننا القيام به الآن في هذه المباراة. نأمل مرة أخرى أن يكون لدينا الكثير من اللاعبين الذين يتمتعون بنشاط وحيوية على أرض الملعب».

وبفوزه الأحد الماضي، حقّق ليفربول انتصاره الأول في آخر 3 مباريات في الدوري، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 74 نقطة، ومتقدّماً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي، حامل اللقب، الذي لعب مباراة أقلّ.

وأضاف كلوب أن جوتا، الذي سجّل الهدف الثالث أمام فولهام، سيغيب لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.

وتابع: «عليك أن تتعامل مع كل النكسات الصغيرة، سواء كانت إصابات أو نتائج».

وزاد: «الأمر يتعلّق بكيفية استعادة الشعور الصحيح مرة أخرى. وأنا سعيد حقاً برد فعلنا».

واعتبر كلوب أن مواجهة إيفرتون خارج ملعبه تشكّل تحدياً دائماً، إذ انتهت 9 مباريات من آخر 11 بين الفريقين في ملعب «غوديسون بارك» بالتعادل.

وأردف: «علينا أن نتأكد من أننا مستعدون لهذه المباراة. حماس وتوتر مباريات القمّة سيكون في الأذهان. لذا علينا أن نتسم بالهدوء وهذا جزء مهم في الاستعداد للمباراة».



إقرأ المزيد