الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع
جريدة الراي - 6/22/2026 9:37:43 AM - GMT (+3 )
إقرأ المزيد
جريدة الراي - 6/22/2026 9:37:43 AM - GMT (+3 )
صعدت أسعار الذهب اليوم الاثنين من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع بلغتها في الجلسة السابقة، مع تراجع أسعار النفط بعد تقارير حول تقدم محادثات السلام في سويسرا بين الولايات المتحدة وإيران، على الرغم من أن التوقعات برفع أسعار الفائدة في أعقاب الإشارات المتشددة الصادرة عن البنك المركزي الأمريكي أثرت سلبا على توقعات أداء المعدن النفيس.
وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.9 في المئة إلى 4197.41 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو.
وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 في المئة إلى 4215.90 دولار.
إقرأ المزيد


