بالفيديو.. «الديوان» يستعرض الآلية الفنية لتطبيق مشروع نظام سجل إنجاز الموظف
جريدة الأنباء الكويتية -

مريم بندق

عقد ديوان الخدمة المدنية اجتماعا تنسيقيا بحضور ممثلي الجهات الحكومية المشاركة ضمن مشروع نظام «سجل إنجاز الموظف» وذلك بهدف استعراض الآلية الفنية للنظام وآليات تطبيقه.

‏عقد الاجتماع بحضور الوكيل المساعد بديوان الخدمة المدنية محمد الأحمد ومديرة إدارة تطوير الخدمة وأساليب العمل بدور العنزي، وبمشاركة ممثلي الجهات الحكومية وهي: وزارات التجارة والصناعة والإعلام والنفط والدفاع، والهيئة العامة لشؤون القصر.

‏وتعاون كل من قطاعي التطوير الإداري ونظم المعلومات في اطلاع ممثلي الجهات على مكونات النظام ومناقشة إجراءات التنفيذ، وتعزيز التنسيق بين الجهات المشاركة بما يضمن توحيد الممارسات ورفع كفاءة قياس الأداء الوظيفي.



إقرأ المزيد